نهتم بكل جديد في عالم الفن ولكن برؤية مختلفة لن تجده إلا هنا

نادية الجندي تجسد الملكة نازلي



قبل أن يبدأ تصوير مسلسل "ملكة فى المنفى"، وفور التعاقد مع الفنانة نادية الجندى للقيام ببطولة العمل الذى ينتجه إسماعيل كتكت ويخرجه د..محمد زهير رجب، بدأ الهجوم على المسلسل وعلى نادية الجندى.
المنتج إسماعيل كتكت أوضح لليوم السابع أن الهجوم على كل مسلسلاته أصبح "شيئا عاديا وهو هجوم مبكر بدون سبب وهى أشياء تعبر عما فى النفوس". وأكد أن كل من قالوا إن نادية الجندى لا تصلح للقيام بشخصية الملكة نازلى لا أسباب لهم غير أنهم على "علاقة مباشرة بحزب أعداء النجاح التى تتزعمه نجمة مشهورة تحاول تشويه صورة الفنانة الكبيرة نادية الجندى" . 

وأكد كتكت أن المخرج محمد زهير رجب تسلم "قيادة العمل وتحولت أنا إلى جهة خدمية له عليه حق الاستشارة وله علينا حق تنفيذ رؤيته، وقد تم اختيار نبيل سليم مهندسا لديكور المسلسل والموسيقار رعد خلف للموسيقى التصويرية ولم يتم حتى الآن الاستقرار على ستايلست العمل". 

وأشار كتكت أيضا إلى أن المسلسل جاهز بحلقاته الثلاثين، وأن كل شخصية فى العمل سيكون لها ممثل من بلدها، بمعنى أن الشخصيات الإيرانية فى المسلسل سيجسدها أبطال من إيران، وأيضا الشخصيات السورية والأمريكية، لإضفاء المصداقية على العمل، وهذا سيجعلنا نقدم ترجمة فورية على الشاشة بثلاث لغات هى الفارسية والإنجليزية والفرنسية، وهذا مكلف جدا ولكن المهم خروج العمل بشكل متميز". 

2 تعليقات على “نادية الجندي تجسد الملكة نازلي”

  1. شركة الطيار تعتبر افضل شركة تنظيف شقق بالدمام نقوم بتنظيف الشقق و الفلل بمدينة الدمام بافضل المكينات و الطرق الحديثة حيث اننا
    نقوم بتنظيف الشقق من الداخل جزء جزء علكم ان تتصلو علي شركة الطيار باسرع وقت ممكن لاننا افضل شركة تنظيف فلل بالدمام يمكنك معرفة المزيد حول الخدمة
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام

إرسال تعليق